استمرار مول الكاسكيطة تحت الحراسة النظرية


على مقربة أعلنت النيابة العامة في المحكمة سطات الثلاثاء قرارها إحالة المسؤول عن سلسلة "Moul Kaskita" للعدالة تحت الإقامة الجبرية.
لمصدر في أعقاب بيان صحفي من 1 ديسمبر عن اعتقال ومحاكمة تلقت عدة شكاوى من المواطنين، وهي منظمة غير حكومية، بشأن محتوى الفيديو الذي يتهمونه الأوصاف المهينة. وأكدت الشكاوى رغبتهم في مواصلة مؤلف السلسلة، حيث انضم شكاواهم مع التحقيق الجاري.

بعد التشاور مع نتائج الاستطلاع الذي أجراه لواء الوطنية للشرطة القضائية (BNPJ)، أنشأت السلطات القضائية أن العديد من التعابير الواردة في الفيديو قال لا تتعلق بحرية التعبير وتشكل وجهة نظر القانونية، جرائم يعاقب عليها القانون.

أحيل المتهم إلى المحكمة في الحجز، وسوف يحاكم بتهمة زعم تورطه في جريمة السب العامة ضد الأفراد، والتعرض غير لائق من خلال الإيماءات والسلوك الفاحش، وازدراء ل ، واختتم البيان المؤسسات الدستورية وحيازة المخدرات.

Comments